بيل واتس

1.91 متر
134 كيلوغرام
أوكلاهوما سيتي
أوكلاهوما ستامبيد
قاعة مشاهير WWE 2009
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية بيل واتس

كان بيل واتس قوياً جداً داخل الحلبة. أما خارج الحلبة، فقد كان شخصية جادة بعيداً عن الهراء وجاد في عمله، مما جعله واحداً من أبرز العاملين في هذه الصناعة. يتلقى بيل واتس راعي البقر عرفاناً لإسهاماته، وذلك من خلال إدخاله قاعة مشاهير WWE.

في ستينيات القرن الماضي، نافس هذا المصارع القادم من أوكلاهوما في أماكن لا تعد ولا تحصى في الولايات المتحدة، كما نال نصيبه من النزالات في اليابان. وعندما دخل واتس WWE في منتصف ذلك العقد، فهم زملاءه بسرعة أنه جاء من أجل العمل. فاز مع زميله في قاعة المشاهير غوريلا مونسون ببطولة الثنائي في الولايات المتحدة. خاض واتس أيضاً الكثير من النزالات الملحمية مع بطل WWE برونو سامارتينو وقدم كل ما لديه في الساحل الشرقي، وقد نفذت التذاكر في الحبات التي خاضا فيها نزالاتهما خلال الفترة من منتصف الستينيات حتى نهايتها.

في نهاية المطاف، قرر واتس إنهاء مسيرته داخل الحلبة والتركيز على الجزء التنظيمي من الصناعة. نال أسلوبه في العمل الرضى في منطقة الجنوب الأوسط من الولايات المتحدة، حيث شهدت المصارعة في ذلك الإقليم النور لأول مرة. تمت استضافة الجماهير الشغوفة والوفية في تلك المنطقة لينضموا لمنظمة WWE لاحقاً، ومن بينهم شخصيات حققت الشعبية مثل "هاكسو" جيم دوغان، ورجل المليون دولار تيد ديبييز، وجيك "ذا سنيك" (أو الأفعى) روبرتس، وكذلك جانك يارد دوغ وجيم روس اللذان حفرا اسمهما في قاعة المشاهير. كان "ذا بيغ كات" إيرني لاد (المتواجد في قاعة المشاهير) دعامة رئيسية أيضاً في مصارعة الجنوب الأوسط، التي أصبحت لاحقاً بعد سنوات تعرف باسم اتحاد المصارعة العالمي.

في بداية عقد التسعينيات، أصبح واتس جزءاً من الفريق الإداري لـ WCW، لكن كان واضحاً لجميع عشاق المصارعة في كل مكان أن راعي البقر اقتحم الصناعة داخل الحلبة وخارجها. ونظراً لإسهاماته اللامحدودة خلال السنوات التي قضاها على كلتا الجبهتين، رحبت WWE ببيل واتس راعي البقر كعضو في قاعة مشاهيرها، في دفعة العام 2009.