بيلي جراهام

1.93 متر
124 كيلوغرام
بارادايس فالي، أريزونا
Bear Hug
بطل WWE، قاعة مشاهير WWE 2004
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية بيلي جراهام

"رجل الساعة، الرجل صاحب القوة، أروع من أن يكون فظاً!"

تلك كانت صفات النجم بيلي جراهام التي أطلقها على نفسه، ومن يسعه المجادلة في ذلك؟ لعل جراهام كان أكثر الأفراد تأثيراً بين المصارعين في الثلاثين عاماً الماضية، ويمكن أن توجد علامة التأثير تلك لدى نجوم بحجم هوغان وسكوت ستاينر.

كان زي جراهام المثير داخل الحلبة، وأسلوب محمد علي في المقابلات يمثلان نفساً من الهواء النفي أثناء الفترة التي كان فيها الترفيه الرياضي مجرد ويخلو من الإثارة على عكس ما هو عليه اليوم. وكما اعتادت الجماهير على الاندفاع لمشاهدة النجوم يتنافسون داخل الحلبة، كانوا يحبون الاستماع لحديثه عبر مكبر الصوت، حتى وإن كان يتلفظ بعبارات نابية تجاه المنافسين.

وبوجود مدير أعماله، ذا جراند ويزارد (الساحر الكبير) الذي يرتدي ملابس بألوان زاهية بالمثل إلى جانبه، قام جراهام بتجريد برونو سامارتينو من لقب بطولة WWE لآخر مرة في 30 أبريل عام 1977. ظل جراهام حاملاً للجائزة لمدة 10 أشهر تقريباً، وكانت تلك أطول فترة بطولة يحملها مصارع داخل أية حلبة في تاريخ WWE حتى الآن.

مع نهاية عقد الثمانينيات، عاد جراهام لفترة وجيزة لمنافسات WWE. كام أنه تولى مهاماً مثل مدير للأعمال ومذيع، لكن جماهير WWE ستتذكره دائماً على أنه "الخيار المثالي."