بيج بوس مان

2.01 متر
149 كيلوغرام
كوب كاونتي، جورجيا
بطل هاردكور، بطل العالم للزوجي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية بيج بوس مان

نجم واحد فقط كان يؤتمن على تنفيذ القانون والنظام والعدالة في WWE: إنه بيج بوس مان.

كان بيج بوس مان ضابط في مركز تأهيل في جورجيا سابقاً، وقد انضم إلى WWE عام 1988. كان يعامل خصومه كما يعامل المساجين المتمردين لديه قبل أن يقيدهم إلى الحبال. عام 1989 شكل فريقاً مع أكيم، ذا أفريكان دريم (الحلم الأفريقي). رغم أنهما لم يحققا الفوز بالألقاب لكنهما ساعدا في سحق واحد من أكثر الفرق هيمنة في تاريخ WWE: ذا ميجا باورز، هالك هوجان وماتشو مان "راندي سافيج.

رغم أنه كان يسحق خصومه المقيدين، كانت بيج بوس مان لديه أخلاق. عندما حاول ذا مليون دولار مان شراء خدماته، أعلم المصارع الأرستقراطي أنه ليس له ثمن. جعل هذا التحدي رجل الشرطة محبوباً في WWE على الفور، مما جعله واحداً من أكثر النجوم شعبية في ذلك الوقت.

عاد الماضي ليلاحق بيج بوس مان، فقد ادعى سجين سابق لديه بأنه كان يضربه خلف القضبان، فهاجمه وألحق به الأذى، مما أبعد المصارعة عن المنافسة لعدة أسابيع. عندما تعافى، تواجه الشرطي والمحكوم في نزال تمكنه خلاله الشرطي من إلحاق الهزيمة بالمحكوم.

بعد أن نافس لعدة أعوام في WCW، عاد الشرطي إلى WWE عام 1998، لكنه خلع زي الشرطة الأزرق ليتولى دور الحارس الشخصي للسيد ماكمان خلال خصومته مع ستيف اوستن. أظهر الشرطي هذه المرة أنه ليس لديه أخلاق. أبكى العملاق بيج شو حين أخذ تابوته من الجنازة. وعندما نشبت خصومة مع آل سنو، خطف بيج بوس مان الكلب المحبوب لخصمه، بيبر. وعندما بدا أن الاثنان توصلا لهدنة خلال عشاء لطيف، كشف الشرطي السادي أنه كان قد أعد وجبة خاصة لسنو احتوت مكوناتها على رفات كلبه المحبوب.