بيج اي

1.80 متر
131 كيلوغرام
تامبا، فلوريدا
ذا بيج اندنج
Intercontinental Champion, NXT Champion بطل الانتركونتينينتال، بطل NXT
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

ريسلمانيا 31 : سيزارو و تايسون كيد يحافظان على اللقب
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية بيج اي

في بعض الأحيان عندما نكتب أو نقول بعض الكلمات عن أشخاص قد لا تعبر عن قيمة هذا الشخص ولا توفيه حقه، وربما هذا ما يحدث بالفعل مع Big E لو حاولنا الحديث عنه، وبرغم أنه يطلق عليه لقب الكبير لكنها تظل كلمة تبخسه الكثير من حقه، فالأمر يكون عندها أشبه بمقارنة دبابة بسيارة صغيرة.

العملاق الاسمر ليس شخصا عاديا بل هو أقرب الى فكرة الانسان الخارق التي قد تداعب مخيلة المرء بفكرة هرقل القديمة، ولكن Big E عندما تشاهده تتأكد بما لا يدع مجالاً للشك أن هذا الوحش سيكون تواجده في WWE مسرحاً لنزالات دامية.

لكن كيف تحول Big E الى واحد من أكثر الرجال على كوكب الأرض قوة بدنية ربما تصل الى درجة الفزع؟

بعيداً عن صالات بناء الاجسام التي ساهمت بلا شك في بناء جسمه، لكن Big E يمكننا أن نطلق عليه أحد الذين ولدوا بطبيعة جسمانية خاصة، فقد كان دوماً أقوى طفل في صفه الدراسي وهو ما خول له أن يكون بطل اميركا ابان دراسته الثانوية في رياضة المصارعة وكذلك كمدافع شرس برياضة كرة القدم الأمريكية كان يحبط ويحطم أي ظهير رباعي وقت تواجده في جامعة ايوا.

وبحلول عامه الرابع والعشرون استطاع أن يحطم كافة الأرقام القياسية السابقة بأميركا في رفع الأثقال لم تحدث منذ فترة تواجد الاسطورة مارك هنري، حيث استطاع Big E أن يرفع بحركة الخطف ما وزنه 366 كجم وفي حركة النطر ما وزنه 261 كجم.

بعدها كان قدوم Big E الى WWE حتمياً حيث تحول الى ظاهرة، فهذه القوى الغاشمة استطاعت ان تحتل بكل أريحية قمة الـ WWE بعدما فاز بالبطولة العالمية بمنتهى البساطة ويبدو كأنه سيهيمن على البطولة لفترة طويلة، ولكن سنرى هل سيستطيع أن يحافظ على ذلك التفوق بالمستقبل؟