بيث فينيكس

1.70 متر
بوفالو، نيويورك
ذا جلام سلام
Women's Champion; Divas Champion بطلة السيدات، بطلة ديفاز
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية بيث فينيكس

لم تهيمن سيدة مصارعة على الدرجة التي تنافس فيها بنفس المستوى من الإقناع الذي بلغته بيث فينيكس.

عندما كانت فتاة صغيرة في مقتبل العمر وبينما كانت تشاهد WWE مع جدتها في الصباح أيام عطلة نهاية الأسبوع، كانت فينيكس تعلم أن عليها أن تقتحم تلك المنافسة سعياً وراء المجد داخل الحلبة. وعندما أصبحت في الثانوية، بدأت بالفعل بشق طريقها، حيث كانت الفتاة الأولى في فريق المصارعة التابع لمدرستها.

بعد تخرجها من الكلبة وحصولها على شهادة في العدالة الجنائية، سعت فينيكس وراء الانضمام لـ WWEعلى أمل تحقيق العدالة الخاصة بها لقسم السيدات. في البداية فرضت القانون في WWE، لكن بعد بعض الانتصارات المبكرة المشجعة، توقف مشوارها بشكل غير متوقع بعد تعرض فكها للإصابة خلال نزال ضد فيكتوريا. بعد ذلك بعام حين أصبح فكها السفلي معافى تماماً، عادت فينيكس إلى حيث كانت وسيطرت على الميدان.

كانت فينيكس دائماً تلتفت انتباه الجميع حين تدخل الحلبة، وما زال عرض جادجمنت داي 2008 عالقاً في الأذهان عندما رفعت سانتينو ميلينا الذي تربطها به علاقة رومانسية، وبطلة السيدات اللاحقة ميكي جيمس فوق كتفها معاً في الوقت ذاته! أو دخولها المفاجئ في رويال رامبل عام 2010 حين ألقت ذا جريت خالي فوق الحبال! أو سرفايفر سيريس عام 2011 عندما قامت بحركة جلام سلام ضد إيف من فوق الحبال!

في عرض راو يوم 29 أكتوبر، فاجأ فيكي جيرورو الجميع حين طردت فينيكس بعد أداء مخيب ضد اى جي. في النهاية، لم يتمكن أحد من وضع حد لفينيكس سوى رئيسة لها في المنظمة، لكن فينيكس تمكنت من تحقيق الإنجازات التي لم تتمكن أية ديفا أخرى من تحقيقها.