بول هيمان

سكارزديل، نيويورك
مالك ECW، مدير عام سماك داون، معلق في راو، مستشار بروك ليسنر
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

بول هيمان يعدد انجازات بروك ليسنر في WWE
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية بول هيمان

عرف عن بول هيمان بأنه متمرد وعنيد وأنه يريد أن يغير عالم الرياضة الاستعراضية ولعل أكثر كلمة تعبر عن بول هيمان بكل الصفات التي يمتلكها هو انه “خطير”.

بول هيمان ظهر في WCW في التسعينيات كمدير ومذيع في بعض الاحيان قبل ان يحول ما كان يعرف باسم ECW من منظمة الشرق للمصارعة الى منظمة أعنف وأقوى ومتمردة على كل القواعد والآداب العامة هي ECW الجديدة أو ما عرف باسم Extreme Championship Wrestling ولعل أبرز ما يمكن أن يقال عنها بانها كانت سبب رئيسيا من أسباب تحول WWE وقتها الى ما عرف بعصر الاتيتود.

عندما ظهر بول هيمان في WWE بشكل اسبوعي دخل فيما عرف وقتها بالاحتلال الذي حاولت كل من ECW وWCW القيام به بقيادة شين ماكمان وستيفاني ماكمان ولكنه فشل وطرد في النهاية قبل أن يظهر في عام ٢٠٠٢ مع الوحش بروك ليسنر ليصبح أخطر وأقوى من تولى ادارته طوال تاريخه الطويل.

ترك هيمان WWE عام ٢٠٠٦ ولكنه عاد مع بروك ليسنر عام ٢٠١٢ ومنذ ذلك الحين تولى هيمان مهمة ادارة عدد من النجوم الاخرين امثال سي ام بونك ورايباك وكيرتس أكسل وسيزارو.

لعل أبرز ما ميز مسيرة بول هيمان مع WWE كانت عندما قاد بروك ليسنر في ريسلمانيا ٣٠ لتحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات وإلحاق الهزيمة الأولى لأندرتيكر في تاريخه الطويل في ريسلمانيا.