بروك ليسنر

1.91 متر
129 كيلوغرام
مينيابوليس، مينيسوتا
اف 5، كيمورا لوك
بطل العالم للوزن الثقيل في WWE، فائز بكينج أوف ذا رينج لعام 2002، فائز برويال رامبيل لعام 2003، أنهى سلسلة انتصارات أندرتيكر براسيلمانيا
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

بروك ليسنر ينتصر في UFC 200
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية بروك ليسنر

إذا اعتقدت أن كل الرجال يملكون قدرات متساوية .. فانت مخطئ تماما لأنك عندما ترى بروك ليسنر تعرف انه ليس رجلا عاديا بل هو أقوى من ذلك بكثير.

حجمه العملاق وطوله جعلاه خصما يهابه الجميع وقوة يعرفها كل من واجهها ومن سيواجهها في المستقبل فهو بطل WWE وبطل العالم ولكن هذه البطولات لم تشبع رغبته فذهب الى UFC للفنون القتالية المتعددة وحصد لقبها للوزن الثقيل قبل أن يعود من جديد الى WWE ويهز كيان كل من واجهه.

لعل الانجاز الاعظم لبروك ليسنر هو هزيمة أندرتيكر في ريسلمانيا 30 ليحطم بذلك سلسلة الانتصارات الخيالية التي كانت في سجل أندرتيكر طوال تاريخه الطويل في ريسلمانيا وليحمل بروك ليسنر لقب محطم “الستريك” أو السلسلة.

شبهه الكثيرون بالقطار في قوته و سرعة هجومه فهو يركز على ادخال الألم في عظام و اجساد من يواجههم فهو لا يهاب احدا بمن فيهم تريبل اتش .. أندرتيكر .. وجون سينا.

حركة الأف فايف الشهيرة تقضي على أقوى الخصوم و لا يقوى أحد على القيام منها بدون معجزة حقيقية .. لقد قام بروك ليسنر بأشياء يعجز العقل عن تصديقها ولكن بروك ليسنر ليس نجم عادي في WWE بل هو شخص خارق للعادة!