بروتوس "ذا باربر" بيفكيك

1.93 متر
123 كيلوغرام
سان فرانسيسكو
سليبر هولد
بطل العالم للزوجي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية بروتوس "ذا باربر" بيفكيك

كان بروتوس بيفكيك يشتهر بمقصه داخل الحلبة. نازل خصوماً مثل ذا هونكي تونك مان ومستر بيرفكت وشارك في نزالات الأحداث الرئيسية إلى جانب صديقه هالك هوجان في سمر سلام عام 1989 وريسلمانيا 9. لكن لعل أعظم إنجاز له كان عودته الجريئة إلى الحلبة عام 1991 بعد حادث ماد ينهي حياته.

انضم في البداية إلى WWE كفرد متعجرف في فريق الأحلام مع لوشيوس جوني فاليانت. فاز بيفكيك ببطولة العالم للثنائي مع جريج فالنتاين عام 1985. لكنه وجد نفسه حقاً عندما نجح رودي بايبر في الفوز على أدريان أدونيس في نزال شعر ضد شعر في ريسلمانيا 3. اقتحم بيفكيك الحلبة لمساعدة هوت رود على الفوز وأصبح يعرف بعدها باسم ذا باربر (الحلاق) أمام أكثر من 93 ألف متفرج من جماهير WWE.

أصبح بيفكيك معشوقاً للجماهير وقد كان ينال من خصومه وبقص شعرهم. عام 1990، شكل فريقاً مع هالك هوجان ضد ماشو مان راندي سافيج وزيوس في الحدث الرئيسي في سمر سلام 1989 وأنهى عامين من عدم التعرض للهزيمة بالنسبة لمستر بيرفكت.

كان بيفكيك في طريقه لتحقيق الكثير من الإنجازات الكبيرة عندما تعرض لإصابة خطيرة في حادث مروع عام 1990 كاد يقتله، لكنه نجا منه وعاد بإعجاز عام 1991. عندما عاد بأد بورتوس يقدم برنامجه الخاص ذا باربر شوب (صالون الحلاقة) وشكل فريقاً مع صديقه هالك هوجان لمواجهة تيد ديبييز وإيروين شايستر في ريسلمانيا 9.

بعد إنهاء مسيرته في WWE انضم إلى هوجان في WCW، لكنه لم يقدم الكثير كما فعل في WWE، مع ذلك سيبقى خالداً كواحد من أكثر المنافسين شعبية في جيله.