براد مادوكس

1.80 متر
93 كيلوغرام
تشارلوت، كارولينا الشمالية
المدير العام للراو
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية براد ماكوكس

كان براد مادوكس جريئاً ويروج لنفسه وهو يحلم بالنجومية في تلفزيون الواقع، وقد كان يتمتع بدهاء الساسة. أدى مادوكش التجارب وبرامج التطوير في WWE رغم سماعه بأنه لن يكون ضمن قائمة نجوم WWE قط. جاءت فرصته الوحيدة للشهرة بالثياب المخططة بالأبيض والأسود ليكون حكماً في الحلبة.

كان اول نزال يحكمه بين رايباك الذي أراد إنهاء سيطرة سي ام بانك على بطولة WWE ويفوز بنزال هل ان ذا سيل 2012. لم تسر الأمور كما أرادها رايباك حيث قام مادوكس بالعد بسرعة مما ساعد سي ام بانك على الاحتفاظ بلقبه.

رفض مادوكس الاختباء وبدا ممتعضاً وافترض انه عمل وحيداً في هل ان ذا سيل قبل أن يطالب السيد ماكمان بإعطائه الفرصة لمنازلة رايباك بعقد مع WWE. رغم أنه لم ينجح في الدخول إلى WWE كما كان يتمنى منذ طفولته، إلا أنه لم يكن مستعداً للموافقة على الابتعاد فتحدى أمثال راندي اورتن وبرودس كلي من أجل الحصول على عقد دون أن يفلح في ذلك.

بعد طرد فيكي جيريرو من منصبها، تم تعيين مادوكس أخيراً كمدير عام جديد للراو خلفاً لها. ظل مادوكس يعمل حتى وجد نفسه في وضع حرج يجبره على إرضاء مجموعة من التنفيذيين المتطلبين مثل ستيفاني ماكمان وتريبل اتش، وكذلك تفادي غضب مدير العمليات، كين.

شعر مادوكس بحرج الوضع عندما أجبر على الوقوف مع ذا شيلد ضد أوامر تريبل اتش. أدى ذلك إلى طرده من قبل ستيفاني، ولكن ليس قبل أن يلقنه كين درساً قاسياً.