باول بيرر

1.78 متر
أدار أعمال ذا اندرتيكر وكين، قاعة مشاهير WWE 2014
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية باول بيرر

حلم كل مصارع أن يشارك في الحدث الرئيسي لريسلمانيا. باول اورندورف واحد من القلائل الذين يمكن القول إنهم حققوا ذلك. في أول عرض لريسلمانيا، شكل باول فريقاً مع راودي رودي بايبر لمنازلة هوجان ومستر تي.

مهد ذلك النزال الطريق لبعض أعظم الأحداث الرئيسية في تاريخ الترفيه الرياضي. لكن قبل ذلك كله، طور باول مهاراته في عروض مصارعة أصغر في الجنوب الأوسط، حيث كان غالباً ما يجد نفسه داخل الحلبة في مواجهة عظماء مثل تيد ديبيازي وجنكيارد دوج وجيك روبرتس.

عندما حصل باول على الفرصة في WWE لم يتردد وانطلق للمنافسة على المستوى الوطني. إلى جانب نزاله التاريخي في الحدث الرئيسي لريسلمانيا، يتذكر الجميع باول من خلال واحد من أعظم نزالات القفص الحديدي في تاريخ WWE في بطولة تشامبيونتشب اون ساتردي نايتس مين ايفينت. انتهى النزال بطريقة مثيرة للجدل عندما ظهر كما لو أن أقدام المصارعان لمست أرض الحلبة في اللحظة ذاتها.

في بداية التسعينيات، بدأ باول المنافسة في WCW. فاز هناك بأولى بطولاته الكبرى عندما هزم إريك واتس في نهائي البطولة يوم 2 مارس 1993 ليصبح بطل التلفاز. لم تتوقف سيطرة باول على البطولات عند ذلك الحد، بل فاز أيضاً ببطولة الثنائي مرتين في WCW مع باول روما عام 1994.

عندما انتهت مسيرة اودروف في الحلبة أصبح مدرباً لباور بلانت في WCW. وخلال عمله كمدرب، صنع اودروف جيلاً واعداً من النجوم، بما فيهم مارك جيندارك وستيسي كيبلر وجولدبيرج.