بام بام بايجيلو

1.93 متر
176 كيلوغرام
اوبزري بارك، نيوجيرزي
جريتنجز فريم اوبزري بارك
بطل ECW، بطل لقب ECW Television، بطل العالم للزوجي في WCW، بطل هاردكور في WCW
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية بام بام بايجيلو

كان بايجيلو يملك موهبة نادرة – فقد كان ضخماً ويمكنه التحرك بيسر كما لو كان رشيقاً، فقد كان يزن 390 رطلاً.

كان ضخماً جداً لدرجة أنه كان يضطر لحجز تذكرتين إذا أراد أن يسافر بالطائرة لكنه ذلك لم يمنعه من تطبيق حركتيه مونسولتس ودايفنج هيدبتس من الحبل الأعلى.

كان بايجيلو يشبه رجال العصابات بأوشام النار المحفورة على رأسه الأصلع، وقد جعلته منه مواهبه خطراً حقيقياً في WCW وECW وWWE. بدأ مسيرته مع WWE عام 1987 وقد حارب مدراء مثل بوبي هينان وسليك ومستر فوجي من أجل الحصول على خدماته. بدأ نجاحاته في سرفايفر سيريس عام 1987 حيث ثبت كينج كونج بندي ووان مان جانج في النزال ذاته.

ذهب بايجيلو إلى NWA واليابان في السنوات التالية قبل أن يعود إلى WWE في منتصف التسعينيات، وتضمن ذلك الحدث الرئيسي في عرض ريسلمانيا 11 ضد لورانس تايلور. اكبر نزال له كان مخيباً للآمال حيث سقط أمام ذا نيويورك جيانت، لكن إنجاز الظهور في النزال النهائي في عرض العروض لا يمكن إنكاره.

تراجع بايجيلو بعد خسارته أمام ال تي لكنه استعاد توازنه من جديد في ECW. فاز باللقب العالمي هناك عندما سحق خصوماً خطرين مثل نيو جاك وتيري جوردي. لكن أبرز خصومه هناك كان تاز الذي كان يخوض نزالاً ملحمياً مع بايجيلو في كل مرة يتواجهان. نتج عن الخصومة التي كانت بينهما واحدة من أكثر اللحظات الصادمة في تاريخ الترفيه الرياضي عندما سحقا بعضهما حرفياً داخل الحلبة في عرض لفينج دينجرسلي التابع لـECW عام 1998.

أنهى مسيرته في WCW حيث تصارع مع جولدبيرج وشكل فريق بطولة مع دياموند دالاس بيج. وفي الحلقة الأخيرة من نيترو، خسر بايجيلو أمام شون ستاسياك في آخر نزال له على شاشة التلفاز. توفي بايجيلو عام 2007 عن عمر ناهز 45 عاماً لكن إرثه ظل خالداً كواحد من أكثر المصارعين الضخام موهبة في تاريخ الترفيه الرياضي.