باتيستا

1.98 متر
131
واشنطن دي سي
باتيستا بومب
بطل WWE، بطل العالم للوزن الثقيل، بطل الزوجي في WWE، بطل العالم في الزوجي، فائز برويال رامبل مرتين
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية باتيستا

هل دار بخلد أحد من قبل كيف يتم ترويض الحيوانات البرية..؟ حتى يتم ذلك لا يمكن أن يفعله أي شخص لابد من أن يكون شخصاً محترفاً ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال.

باتيستا .. بدا منذ الوهلة الأولى كبطل يعرف خطواته جيداً ومتحكم بها متجهاً بها نحو صعود سلم النجومية والشهرة في WWE وهو ما حدث بالفعل، لكن قبل هذا الصعود الرائع كان هناك في العاصمة واشنطن مرحلة ما قبل السلم، حيث نشأ في أحد أكثر الضواحي عنفاً وجعله ذلك برغم تكوينه الجسماني العملاق بوزنه المقارب لنحو 131 كيلو وبطول يناهز المترين يبتعد في فترة شبابه المضطربة نوعاً ما –بسبب الجو الذي نشأ به- عن أي سلوك عدواني عنيف.

 ولم يستسلم باتيستا لماضيه ونشأته ورفض أن تكبله بل انطلق نحو حلمه بأن يكون رياضياً شهيراً تاركاً هذه الأمور خلفه، فبدأ في معسكر اعداد وتدريب تحت اشراف Afa في مركز ساموا بولاية بنسلفانيا، وأبلى بلاءاً حسناً جعله في بؤرة اهتمام WCW عبر كشافيه وليظل لمدة عامين متوهج في عمله حتى تأتي بعدها الدعوة الأهم في مسيرته من WWE لينضم الى الكيان العملاق.

في عام 2002 جاء انضمامه متخم بالعدوانية والشراسة منذ الوهلة الأولى ولكنه صقل هذه القوة الطاغية بتعلم فنون اللعبة عبر احتكاكه ولعبه مع النجوم تريبل اتش وفلير صقلت مواهبه وتحول الحيوان المفترس الى بطل لست مرات للعالم في الوزن الثقيل.

وأصبح باتيستا الذي كان يوصف بـ "الغبي ذو العضلات" صاحب الانجاز الكبير الذي لم يمس حتى الآن حيث أصبح بطل رينسيلمانيا 21 لمدة 282 يوماً متتالية، كرقم من الصعب تحطيمه.

وهو أمر مثير للاعجاب.. ولكن ان كنت مازلت لا تشعر بالاعجاب نحو باتيستا فعليك أن تعلم أنه في عام 2005 حقق انجاز مدو آخر عندما أنزل بـ تريبل اتش أول هزيمة له في نزال الانتقام هيل ان ذا سيل، بل فاز أيضاً على اندرتيكر، جون سينا، راندي اورتون.

باتيستا الآن نجم سينمائي يتواجد في أكبر استوديوهات هوليوود في أقوى أفلام الحركة كواحد من المشاهير والبارعين في فنون القتال .. وحقق أحلامه اخيراً، فإذا ما كنت مازلت لا تستهويك نجوميته وبطولاته فلا ضير.. لكنه سيظل باتيستا "الحيوان المفترس الأشهر".