ايف

1.73 متر
دينفر، كولورادو
مساعدة المدير العام لسماك داون، بطلة ديفاز، مديرة تنفيذية لراو، فائزة بلقب ديفا سيرتش في WWE عام 2007
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية ايف

نادراً ما تجد مصارعة ديفا في WWE متدربة في أكاديمية جراسي جيو جيتسو وحاصلة على شهادة في الهندسة الصناعية والأنظمة. إنها تجمع بين الجمال والذكاء والقدرة، تحظى ايف بكل شيء.

صعدت ايف إلى القمة بفضل مهاراتها القتالية وطنتها داخل الحلبة، وقد حققت ذلك خلال فترة قصيرة بعد فوزها في ديفا سيرتش عام 2007. وفي عام 2010 دخلت التاريخ عندما أصبحت أول مصارعة فائزة في ديفا سيرتش وفي بطولة ديفاز  حين هزمت ماريس بفضل تمارين المرونة التي كانت تؤديها والتي أتت أكلها لاحقاً.

كانت ايف راقصة سابقة في فريق الرقص الروحي للوس أنجلوس كليبرز، مما جعلها معتادة على الأدرينالين الناتج عن تقديم الأداء أمام آلاف المشاهدين. ساعدها ذلك في التعامل بسهولة مع مواقف الظهور في كبرى عروض ادفع لتشاهد في WWE مثل ريسلمانيا 26 و سرفايفر سيريس 2011 و رويال رامبل 2011 حيث فازت في نزال رباعي ونالت ثاني بطولة لها.

كانت ايف مستعدة لاستخدام ما هو أكثر من قدراتها الرياضية من أجل تحقيق التقم. أظهرت ذلك عندما اعترفت بالتلاعب بقلب زاك رايدر من أجل الوصول إلى جون سينا في بداية عام 2012. اكتشفت جماهير WWE أنها كانت متآمرة أكثر مما كانوا يتخيلون، لكنها أثبتت أيضاً ألا شيء يمكن أن يمنعها من الحصول على ما تريد.

أثبتت ايف هيمنتها على مصارعة السيدات في WWE عندما هزمت ليلى على لقب ديفاز في ليلة الأبطال. بسطت المصارعة الحسناء سيطرتها حتى الذكرى العشرين لراو في 14 يناير 2013. خسرت ايف في تلك الليلة لقبها لصالح كيتلين وغادرت WWE غاضبة.