اروين ار سشايستر

1.89 متر
112 كيلوجرام
واشنطن
ذا رايت اوف
بطل العالم في الزوجي
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية اروين ار سشايستر

 كان يطلق عليه جابي الضرائب او الموظف الحكومي بسبب هيئته التي توحي بذلك ، كان يقاتل بقميص و ربطة عنق. "اروين ار سشايستر" سجل ظهوره الاول في "WWE" سنة 1991.

مهاراته و اسلوبه في القتال ساعدوه على اظهار بصمته بسرعة في حلبات "WWE" حين تمكن من الوصول لنهائي بطولة "ملك الحلبة" في نفس السنة.

لكن اكبر انجازات "اروين ار سشايستر" حققها حين شكل فريق ناجح مع "رجل المليون دولار" ، تحت اسم "ماني انك" ، اذ سيطر الثنائي على بطولة العالم للفرق اوائل التسعينيات في ثلاث مناسبات منفصلة ، في فترة كانت من بين الفترات الاكثر حماسا في تاريخ "WWE".

في منتصف التسعينيات سيقرر فريق "ماني انك" الانفصال ، الا ان "اروين ار سشايستر" واصل القتال بمفرده ، وخاض بعض المعارك ضد "كينغ كونغ بوندي" ، "وبام بام بجلو" ، "رازور رامون" ، و "الاندرتيكر"... اظهر فيها "اروين ار سشايستر" اكبر قدر من العدوانية شهدته حلبات "WWE" منذ انضمامه لها.

في عام 1995 اختفى "جابي الضرائب" من حلبات "WWE" ، قبل ان يعاود الظهور مجددا بعد مرور 10 سنوات في وقت لاحق من عام 2010. ومنذ ذلك الحين "اروين ار سشايستر" طفى على سطح عالم "WWE" من جديد بظهوره في العديد من البرامج والمقابلات الصحفية الخاصة بالموقع الرسمي لـ "WWE".