مستر ماكمان

غرينتش، كونيتيكت
رئيس WWE والمدير التنفيذي ، بطل WWE ، بطل ECW ، الفائز بـ "رويال رامبل" 1999
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية مستر ماكمان

هو المدير .. الرجل الأول .. الشخصية الاولى التي يرجع اليها الجميع قبل أي قرار .. منذ شراءه لشركة والده للمصارعة عام 1982 بدأ فينسنت كندي ماكمان أو كما يطلق عليها مستر ماكمان ببناء امبراطورية للمصارعة والرياضة الاستعراضية.

خلال الثمانينات ظهر مستر ماكمان بمنطق جديد في عالم الرياضة وهو "عرض بنظام ادفع لتشاهد" الذي كان أول من نفذه من خلال العروض المميزة مثل "ريسلمانيا" ليحتل بذلك مكانة عليا منذ البداية و قبل دخول أي شخص اخر هذا السوق استطاع مستر ماكمان ان يبني لنفسه اسما من ذهب.

في التسعينيات دخل مستر ماكمان في عداوة مع ستيف أوستن تخللها الكثير من اللحظات التي يتذكرها عشاق WWE جيدا قبل ان يأخذنا التاريخ الى عام 2001 عندما استطاع “الداهية” مستر ماكمان من شراء الشركة الخصم له وهي WWC ليدخل بعد ذلك خلال السنوات مع عدوات مع دي أكس و بريت هارت و راندي أورتن و هالك هوجان و حتى ابنائه شين و ستيفاني.

رئيس WWE تعرض للضرب و الاحراج كثيرا (من طرف ستيف أوستن) و دخل في أكثر العداوات و اللحظات التاريخية في WWE عبر السنوات فهو متلاعب و شرير في احيان كثيرة و مدير عادل في احيان اخرى و لكن الأكيد هو أن جمهور WWE يحترمه بشكل كبير.