كيرتس أكسل

1.91 متر
102 كيلوغرام
تشامبلين، مينيسوتا
بطل الانتركونتيننتال، بطل الزوجي في WWE
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

ريسلمانياا 32: نزال اندريه ذا جاينت باتل رويال التكريمي الثالث والمشاركين به
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية كيرتس أكسل

رغم ترشيحه لدخول قاعة المشاهير ونجاحه في WWE NXT وكذلك ذا نيو نيكسوس وفوزه بلقب الزوجي في WWE مع ديفيد اوتونجا، أراد هذا النجم أن يصنع لنفسه اسماً. حقق تلك الأمنية في مايو 2013 حين أعاد بول هيمان تشكيل نجم الجيل الثالث وغير اسمه الأصلي من مايكل ماكجيليكتي إلى اسم يدل على اسم والده "مستر بيرفيكت" كيرت هيننج وجده لاري "ذا اكس" هيننج. ولد في تلك اللحظة من جديد باسم كيرتس أكسل.

كانت بداية اكسل صادمة لعالم WWE، خصوصاً بعد أن حقق انتصاره الأول على تريبل اتش في أول ظهور، ووكان الأخير ما يزال يشعر بآثار نزاله اكستريم رولز مع بروك ليسنر قبل ذلك النزال بليلة، فقد كان غير قادر على إكمال النزال. تابع أكسل مفاجآته بالفوز على جون سينا.

استمر ذلك النجم بإثبات وجوده في بيباك حيث ثبت بطل الانتركونتيننتال ويد باريت في نزال تريبل ثريت ليفوز باللقب الذي حمله والده قبل ذلك بعقدين. بعد خسارة لقبه لبيج أي في عرض راو في نوفمبر، أخفق أكسل في الثأر في نزال آخر بينمها في سرفايفر سيريس ولم يستعد لقب الانتركونتيننتال. في اليمنيشن تشامبر عشية انطلاق شبكة WWE، تعرض أكسل ورايباك للهزيمة أمام كودي رودز وجولدست أمام أنظار جد أكسل الأسطوري في الحلبة.

خلال بري شو الذي يسبق ريسلمانيا 30، خسر أكسل ورايباك نزال فاتال الرباعي في بطولة الزوجي في WWE. وفي بيباك في WWE، حققا الفوز على كودي رودز وجولدست.

في صيف 2014، أجرى أكسل مقابلة حصرية مع الموقف الرسمي لـWWE لمناقشة التدرب مع ذا روك. كان يفترض أن يواجه أكسل دين امبروز في أول سماك داون في عام 2015، لكن النزال لم يبدأ رسمياً بسبب هجوم امبروز قبل انطلاقه.

يعتقد أكسل أنه له الحق في المشاركة في ريسلمانيا، حيث يدعي بأنه لم يقصى من نزال رويال رامبل.