كريستيان

1.85 متر
96 كيلوجرام
تورونتو، أونتاريو، كندا
كيلسويتش
بطل ECW. بطل الانتركونتننتال. بطل العالم في الزوجي. بطل الوزن الثقيل. بطل الهاردكور. بطل اوروبا. بطل العالم للوزن الثقيل
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية كريستيان

منذ يومه الاول في WWE اظهر كريستيان مؤهلات عالية جدا. حيث في اول ظهور له في عام 1998 استطاع ابن تورونتو التفوق على تاكا متشنوكو و التتويح بلقب الوزن الثقيل.

موهبة كريستيان اثارت الدهشة في عالم WWE عن طريق تنفيذ مناورات مبتكرة وعالية التأثير، اعطت انطباع انه سوبر ستار من الدرجة الاولى.

بعد حصوله على العديد من البطولات المرموقة في WWE كبطولة الانتركونتننتال في عام 2009 غادر كريستيان WWE لمدة 4 سنوات تفرغ لها للمنافسة في ECW حيث حصل على البطولة مرتين.

من المباريات المشهودة لكريستيان مباراته ضد البرتو ديل ريو في  Extreme Rules 2011. حيث حصل على بطولة الوزن الثقيل التي خسرها بعد 5 ايام  ضد راندي أورتن.

ما جعل كريستيان يعطي تركيزه الكامل لايجاد وسيلة يعيد بها لقب الوزن الثقيل من الافعى اورتن بأي وسيلة ضرورية حتى ولو اضطر لمواجهته لاكثر من لقاء حتى اظهار معدنه الحقيقي. وومن هنا بدأ كريستيان فترة سطوته الثانية حين تمكن من الفوز على اورتن في ماني ان  ذا بنك الا ان اورتن عاد لاستعادة لقبه في سمر سلام 2011. بعدها كافح كريستيان لاستعادة مستواه لكن عامه كان قد انتهى بسبب الاصابة.

وعاد كريستيان في عام 2012 حيث تمكن من الفوز بباتل رويال و التتويج ببطولة الانتركونتننتال في نفس العام . بعدها تعرض كريستيان لاصابة جديدة ابعدته لعام كامل قبل ان يسجل عودته في يونيو 2013 بفوز على واد باريت في راو . كما شارك في ماني ان  ذا بنك التي عرفت تتويج اورتن.

على الرغم من هذه الخسارة اظهر كريستيان ردت فعل قوية بالفوز على بطل العالم الوزن الثقيل البرتو ديل ريو في راو. اتبعها بانتصارين على روب فان دام وراندي أورتن.

بعد هذا تعرض كريستيان لارتجاج في المخ في مباراة ضد بطل WWE راندي أورتن. ليبتعد عن الحلبة حتى يناير 2014 ليظهر في سماكداون ويفوز على جاك سوجر في التصفيات المؤهلة ل the Elimination Chamber Match for the WWE للوزن الثقيل التي حصل عليها شيمس.

بعدها حافظ كريستيان على بطولة WWE لكنه دخل في صراع مرير مع شيمس. كريستيان فاز مؤخرا في النزال الرباعي  واصبح المرشح رقم للتتويج بلقب الانتركونتننتال في طبعة 25 مارس.