سيزارو

1.96 متر
105 كيلوغرام
لوسرن، سويسرا
ذا نيوترالايزر، سيزارو سوينج
United States Champion; WWE Tag Team Champion; Andre the Giant Memorial Battle Royal winner بطل الولايات المتحدة، بطل الزوجي في WWE، فائز بنزال باتل رويال الافتتاحي في ذكرى أندريه ذا جيانت
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

اكستريم رولز : أعظم نزال رباعي ينتهي بحافظ ذا ميز على بطولة الانتركونتننتال
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية سيزارو

كان سيزارو نجماً في لعبة الرجبي الأوروبية وسبق له التعرض للإيقاف بسبب خشونته المفرطة، قبل أن يظهر شراسته في الحلبة ويستعرض مهاراته في أوروبا وحول العالم أيضاً. عندما حل في الولايات المتحدة، بدأ بتطوير مهاراته واستعراضها في منافسات الزوجي والفردي على حد سواء. لا يتميز سيزارو بالقوة والقسوة ولا يقتصر إبداعه عليها فحسب، حيث يتحدث هذا المصارع خمس لغات مما يعطيه القدرة على التأقلم في أي محيط يتواجد فيه خلال أسفاره حول العالم مع WWE.

عند قدومه إلى WWE عام 2012، أظهر سيزارو قدراته الخارقة ومهارات اللغوية في حديثه متعدد اللغات قبل أن يفوز بلقب الولايات المتحدة. أكسبته جديته واداءه الكثير من المعجبين بما في ذلك المدير الراديكالي زيب كولتر الذي عمل معه وضمه إلى جاك سواجر ليكونا ذا ريل أميريكانز (الأمريكيان الحقيقيان). رغم تحقيق الثنائي الوطني النجاح في الزوجي، لكن التقطع المستمر مهد الطريق أمام انشقاق وصدع غير قابلان للإصلاح في راسيلمانيا 30 – الليلة ذاتها التي فاز فيها سيزارو في النزال الافتتاح في باتل رويال التذكارية لأندريه ذا جيانت.

عاد سيزارو في 2015 للتركيز على منافسات الزوجي وشكل ثنائياً رهيباً مع تايسون كيد. تمكنا من التغلب على جيمي وجي أوسو ليحرزا بطولة الزوجي في WWE في فاستلين بقيادة نتاليا التي تقف خلفهما في زاوية الحلبة. بعد أسبوع من ذلك في الراو، تلقى الثنائي ضربة موجعة عندما خسرا مع نتاليا نزالاً سداسيا مختلطاً أمام الشقيقين أوسو ونعومي. حدث ذلك عندما نجحت نعومي في تثبيت نتاليا التي فاجأت الجميع بنزولها إلى الحلبة بدلاً من كيد رغم أنها كانت في طريقها للتعرض لإصابة في الكاحل.

استمر سوء الطالع لدى سيزارو وكيد في راو يوم 9 مارس عندما خسرا نزالاً لم يكن على الحزام أمام بيج إي وخافيير وودز من ذا نيو دي.