ستينج

1.88 متر
113 كيلوغرام
فينيس بيتش، كاليفورنيا
سكوربيون ديثلوك، ستينجر سبلاش، سكوربيون ديث دروب
بطل العالم في WCW، بطل الولايات المتحدة، بطل الزوجي في WCW، بطل التلفزيون في WCW
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

ريسلمانيا 31 : حرب تريبل اتش و ستينج تنتهي بالسلام !
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية ستينج

كان يلقب غالباً بـ"امتياز WCW" إنه ستينج، واحد من أكثر الوجوه تميزاً في تاريخ الترفيه الرياضي. جعله منه ذلك العمود الفقري للمنظمة التي تتخذ من أتالانتا مقراً لها خلال فترة الثمانينيات وحتى نهاية WCW عام 2001.

بدأ مسيرته مع NWA عام 1987 وأبره الجميع بالكاريزما التي يتمتع بها في الحلبة بشعره الأشقر اللامع. أثبت نزال الأبطال الافتتاحي الذي تعادل فيه مع ريك فلير بطل العالم في NWA بعد 45 دقيقة أنه كان في طريقه ليصبح واحداً من نخبة الترفيه الرياضي. في النهاية فاز ستينج على فلير ونال لقب NWA وأضاف بعد ذلك ستة ألقاب في عالمية في WCW وثلاث بطولات للزوجي في WCW وبطولتان عالميتان دوليتان في WCW وبطولتان للولايات المتحدة إلى قائمة ألقابه خلال مسيرته.

كان هناك تحول عام 1996 وجعل من ستينج معروفاً أكثر. وبعد أن فرضت NWO إرادتها على WCW، تبنى ستينج شخصية أكثر ظلامية بوجه مطلي ومكسو بالأبيض والأسود. أصبح مصارعاً صامتاً مختبئاً داخل الحلبات في جميع أنحاء البلاد ومستعداً لمفاجأة الجميع. لم يتحدث ستينج أو يصارع أحداً داخل الحلبة لأكثر من عام قبل أن يهزم أخيراً بطل WCW هالك هوجان.

ساهم ستينج بفوز فريق سينا على ذا أوثوريتي حين ظهر وواجه تريبل اتش، وبعد ذلك سحب زيجلر ووضعه فوق رولينز ليمنح فريق سينا الفوز وتجريد ذا أوثوريتي عن عرشهم في سارفايفر سيريز عام 2014.

قبل رويال رامبيل بأسبوع، اضطر جون سينا لمواجهة كين وسيثر رولينز وبيج شو في نزال ثلاثة ضد واحد لكي ينقذ حلفاءه من فقدان وظائفهم حيث كان دولف زيجلر وإريك روان ورايباك على المحك بسبب مساعدة سينا في سرفايفر سيريز وواجهة خطر الطرد. لم تبد حظوظ سينا كبيرة بالفوز، عاد ستينج ليخوض أول نزال له في الراو، حيث نجح في تشتيت رولينز وأتاح الفرص لسينا كي يحقق فوزاً غير متوقع.

سئم تريبل اتش من تدخلات ستينج فدعاه لمنازلته وجهاً لوجه في فاستلين في WWE. قبل ستينج ذلك التحدي باستخدام الألاعيب الذهنية والحرب النفسية ليرهب خصمه.
هاجم تريبل اتش خصمه ستينج لكن ذا فيجيلانتي عادل الكفة بمضرب البيسبول الأسطوري. أشار ستينج إلى علامة راسيلمانيا ودعا خصمه لنزال في أعظم العروض.

في راسلمانيا، لم يواجه ستينج خصمه فحسب في نزال الحلم، وإنما كان ذلك أول مشاركة له في حلبة WWE.

ماذا كان يعني ذلك لمستقبل ستينج؟ كما يقول، "الشيء الوحيد المضمون بخصوص ستينج هو ألا شيء مضومن."