راندي أورتن

1.96 متر
106 كيلوغرام
سانت لويس، مونتانا
آر كي أو
أول بطل للعالم في الوزن الثقيل في WWE، بطل WWE، بطل العالم للوزن الثقيل، بطل الانتركونتينينتال، بطل العالم للزوجي، فائز برويال رامبيل 2009، فائز بموني ان ذا بنك 2013
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

نتائج اليمنيشن تشامبر 2017: براي وايت في طريقه إلى ريسلمانيا والعائلة تتفكك قريبا
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية راندي أورتن

ولد راندي أورتن كنجم في WWE فهو ابن كاوبوي بوب أورتن نجم المصارعة المكرم في قاعة المشاهير وعمه هو باري أورتن وجده هو ذا بيج أو “بوب سينيور” ليجد راندي أورتن نفسه في عائلة تعشق المصارعة وتتنفسها أبا عن جد.

وقد تكون حياة أي طفل اخر غير راندي أورتن تدور حول حياته في المدرسة ومع اصدقائه الا ان راندي أورتن كانت حياته دائما تدور حول عالم اخر .. يسكنه اساطير أمثال راودي بايبر وجريج ذا هامر فالتنتاين وأندريه ذا جاينت الذين كان يراهم في مطبخ بيته يتناولون الطعام مع والده في سانت لويس.

قد يكون هنا “أصوات” تتكلم مع راندي أورتن في رأسه الا ان ريك فلير وتريبل اتش كانا أهم الأصوات التي تعالت لإظهار نجومية أورتن وقدراته الفنية ليدخل ضمن مجموعة “أيفلوشن” الشهيرة ويتوج بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل عام ٢٠٠٤ في سمرسلام وليصبح بذلك أصغر من حمل هذا الحزام في التاريخ.

بحركاته المميزة وقوته البدنية التي تظهر في نزالاته المحتلفة وRKO حركته القاضية المميزة التي سقط على إثرها الكثير من النجوم عبر التاريخ و منحته النجاح الذي حصل عليه في مواجهات عديدة مع أساطير من WWE فبداية من تكوينه لمجموعة ليجاسي مع كودي رودز وتيدي بياسي.