درو ماكانتاير

1.96 متر
115 كيلوغرام
آير، اسكتلندا
بطل الانتركونتيننتال، بطل الزوجي في WWE
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

نتائج راو الكاملة: بارون كوربن يمنح نفسه سلطات عليا
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية درو ماكانتاير

عندما كان في سن 22 عاماً، حلق درو ماكانتاير من المشهد المستقل إلى العرض الكبير بحصوله على عقد مع WWE.

قبل أن يشارك في أي نزال فردي، قلب درو سماك داون رأساً على عقب عام 2009 بإطلاقه سلسلة من الهجمات على النجوم الموجودين هناك. حصد ثمار هجومه الشرس عندما كافأه السيد ماكمان بعقد مع سماك داون بعد أن أسماه "بطل العالم المستقبلي."

استمر درو بإبهار الجميع بفوز كبير على جون موريسون في TLC عام 2009 ليفوز ببطولة الانتركونتيننتال، التي نجح في حمل لقبها لأكثر من خمسة أشهر. تشارك مع كودي رودز في نايت أوف تشامبيونز 2010 وفاز ببطولة الزوجي في WWE.

لم تدم شراكته مع رودز طويلاً، فقد وجد درو مسيرته في WWE راكدة. أعطاه المدير العام لسماك داون في النهاية إنذاراً مفاده: إما الفوز أو الرحيل. لم ينجح درو في تحقيق الفوز فنتج عن ذلك طرده من الاتحاد الأزرق. لم يتوان المدير العام للراو آنذاك جون لورينايتس عن ضمه إلى فريقه في ريسلمانيا 27. نجح درو وتيم جوني في التغلب على فريق لونج، ليمنحا لورينايتس السيطرة الكاملة على الراو وسماك داون.

بعد ذلك وجد درو رابطاً مشتركاً مع هيث سليتر وجندر محل. هاجم الثلاثة برودوس كلي خلسة وتركوه يتساءل ما الذي ضربه. استمر درو ورفاقه بهجماتهم في الأسابيع التالية قبل الخروج والعزف على الجيتار. حاول ثلاثتهم السيطرة على خشبة المسرح في بار محلي للموسيقى ليتم ضربهم قبل أن يهزوا المكان.

لم يفترق درو وزملاءه في فرقتهم الموسيقية 3MB التي قاموا بتشكيلها عن بعضهم البعض. لم يخش درو إقحام نفسه في نزالات سليتر ومحل. ظلوا شوكة في حلق خصومهم، سواء بتدخلهم في النزالات أو بالعزف إلى جانب الحلبة.