دانيال براين

1.78 متر
95 كيلوغرام
أبردين، واشنطن
يس لوك
بطل العالم للوزن الثقيل في WWE، بطل WWE، بطل الزوجي في WWE، بطل العالم للوزن الثقيل، بطل الولايات المتحدة، بطل موني ان ذا بنك في سماكداون 2011
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

نتائج سماكداون : بطولتين جديدتين وستايلز يصل إلى القمة
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية دانيال براين

تدرب دانيال براين على يدي الأسطورة و احد أعضاء قاعة المشاهير شون مايكلز .. ويملك براين خبرة في عالم المصارعة منذ أكثر من ١٠ سنوات قضاها في التدرب والمنافسة في الحلبات المستقلة خارج WWE حول العالم فهو يملك خبرة في المدرستين اليابانية والأمريكية في المصارعة الحرة.

ما بين تنوع حركاته الاستسلامية و حركاته الطائرة و ركلاته المختلفة .. استطاع دانيال براين أن يبني مستقبله في WWE من بوابة NXT بعد أن ابتعد عن فريق نيكسز بدأ براين بالعمل على عمله في WWE كمصارع مستقل لا يملك مجموعة تحميه مثل نيكسز وبالفعل حمل دانيال براين طموحه الى أبعد الحدود حيث حمل لقبي العالم ولقب WWE للوزن الثقيل كما حصد لقب الولايات المتحدة وحقيبة موني ان ذا بنك ولقب أفضل نجم في العام ٢٠١٣ لجوائز سلامي.

و لم يتوقف دانيال براين عند ذلك الحد بل حصد لقب بطولة الزوجي ايضا ومعه الوحش الأحمر كين لمدة ٨ أشهر كاملة، بعدها انطلق دانيال براين ليخطف الاضواء و يصبح محبوب الجماهير الأول ليس فقط بلحيته الطويلة للغاية و بكلمته الشهيرة “نعم نعم نعم” أو YES YES YES بل بقدراته المميزة داخل الحلبة و خارجها.