جاك سواجر

2.01 متر
117 كيلوغرام
بيري، أوكلاهوما
باتريوت لوك
World Heavyweight Champion; ECW Champion; United States Champion; Money in the Bank Ladder Match winner بطل العالم للوزن الثقيل، بطل ECW، بطل الولايات المتحدة، فائز بموني ان ذا بنك
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية جاك سواجر

تجري WWE والرياضة الاستعراضية في دماء جاك سواجر الذي تكتسي بألوان العلم الأمريكي وهي الأحمر والأزرق والأبيض وهي الألوان التي تعبر عنه بصفة شخصية كونه دائما ما يصف نفسه بأنه أمريكي حقيقي.

بدأ جاك سواجر حياته كمصارع منذ سن الخامسة حيث دخل في منافسات المصارعة الرومانية المختلفة وحصد الكثير من البطولات قبل أن ينال لقب بطولة الثانوية العامة مرتين على مستوى الولاية .. بعدها اتجه الى عالم كرة القدم الأمريكية ولكنه سرعان ما تحول الى عشقه الأول وهو أن يكون نجما في WWE. 

خبرته كمصارع متدرب جعلت دخوله الى WWE سهلا بشكل نسبي كونه يملك الكثير من القدرات البدنية الهائلة وما تبقى هو فقط عملية وضعه في المسار الصحيح الذي سرعان ما دخل فيه وأصبح بطلا للعالم ولكن على الرغم من أن مسيرته تخللها الكثير من المطبات الى ان عشاق WWE في كل مكان يعلمون جيدا قدرات هذا النجم الموهوب فجاك سواجر يملك القدرة دائما على العودة الى الواجهة وعلى الرغم من أنه تعرض للكثير من المواقف والتحديات في مسيرته.