تريبل اتش

1.93 متر
115 كيلوغرام
جرينويتش، كونيكتكت
بيديجري
بطل WWE، بطل العالم للوزن الثقيل، بطل انتركونتينينتال، بطل الزوجي في WWE الموحد، بطل العالم للزوجي، بطل أوروبا، بطل كينج اوف ذا رينج لعام 1997، بطل رويال رامبل 2002، بطل تشيف اوبيراتنج اوفيسر في WWE
العودة الى قائمة النجوم

آخر الأخبار

نتائج راو الكاملة: رومان رينز يدمر أندرتيكر ولكن هل يستمر هذا طويلا؟
جميع الأخبار»

صور النجم



السيرة الذاتية تريبل اتش

هو ملك ملوك WWE واسم استحقه عن جدارة ليس فقط لقدراته و تاريخه الطويل في المصارعة و لكن لولائه المشهود له، منذ بدايته بشخصية “جرينوتش سنوب” حتى لحظاته التاريخية مع جيرنريشن أكس .. ودوره الفعال في أظهار كل من راندي أورتن وباتيستا على الساحة ودفعهما ليصبحا اثنين من أكبر نجوم WWE حتى الان.

بطل العالم ١٣ مرة .. يعتبر “ذا جيم” كما يطلق عليه علامة بارزة في WWE فقد دخل في معارك مع ستيف أوستن و ريك فلير و شون مايكلز و أندرتيكر و جون سينا وحتى مدير WWE نفسه فينس ماكمان, كلهم تعرضوا لقوته و لمطرقته الشهيرة التي اصبحت علامة مميزة لتريبل اتش عبر التاريخ الطويل للرياضة الاستعراضية.

بطولات تريبل اتش لم تتوقف عند لقب العالم فحسب فقط استطاع الفوز برويال رامبل وظهر بشكل شبه دائم في ريسلمانيا كما توج نفسه بلقب كينج اوف ذا رينج بخلاف تتويجه بلقب WWE عدة مرات ما منحه لقب “القاتل الصامت” بسبب قدراته التي توفق بها على من حوله.

منذ أن أصبح تريبل اتش مدير تنفيذيا في WWE حتى بدأ جزء جديد من حياته فهو الان الشخص المسؤول عن حماية مصالح WWE التجارية داخل الحلبة وخارجها وذلك بعد سلسة من المواجهات النارية مع سي ام بونك ونزاله الاسطوري مع أندرتيكر في ريسلمانيا بحضور شون مايكلز كحكم خاص وصولا الى معاركه مع بروك لاسنر الذي انتهت بكسر في ذراعه.

تريبل اتش و مع ستيفاني ماكمان كونوا ما يعرف بأسم “السلطة” التي تتحكم في زمام الأمور لتتأكد من أن مستقبل WWE سيكون في أمان، خاصة مع صعود دانيل براين و دعم الجماهير له .. غيرها من النجوم الذين لا يعبجهم ما يحدث من تحكم من قبل تريبل اتش وستيفاني ماكمان.

لذلك فانه من الصحيح أن نقول .. تريبل اتش سيفعل كل شيء لمصلحة WWE ولكن قد يتعارض هذا مع مصلحة جماهير وعشاق WWE.