بيج شو

2.13 متر
192 كيلوغرام
تامبا، فلوريدا
تشوكسلام، كي أو بانتش، كولوسال كلاتش
بطل العالم للوزن الثقيل، بطل WWE، بطل العالم في ECW، بطل WCW، بطل العالم للزوجي، بطل هاردكور في WWE، بطل الولايات المتحدة، بطل الزوجي في WWE، بطل الانتركونتينينتال
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية بيج شو

يعتبر بيج شو واحداً من المصارعين المرعبين الذين يخشاهم الخصوم بسبب حجمه الضخم وتحديقه. يزن أضخم رياضي في العالم 441 رطلاً ويبلغ طوله أكثر من مترين. لا شك في أن حجم بيج شو كان مبهراً لأساطير مثل ريك فلير وهالك هوجان في WCW حيث فاز العملاق ببطولة WCW مرتين بالإضافة إلى بطولة الزوجي في WCW.

ظهر شو عام 1999 كنجم عالمي عندما تعاقد مع WWE حيث واجه نجوماً كبار وانتزع منهم كبرى البطولات، بما في ذلك بطولة WWE. ومن أمثال أولئك النجوم ستيف أوستن وأندرتيكو وذا روك وريبل اتش، فلم يبقى اسم لم يذق ألم لكمته ولم يفلت أحد من قبضته.

كان شو أول مصارع يفوز ببطولات WWE وWCW وECW. في فينجانس 2011، وجه ضربة سوربليكس لمارك هنري هز بها الحلبة. في TLC 2011، فاز شو بأول بطولة للعالم في الوزن الثقيل، كما فاز بلقب الإنتركونتينينتال في راسيلمانيا 28.

أصبح بيج شو مؤخراً فزاعة في يد ذا أوثوريتي. في فاستلين في WWE فاز بيج شو بنزال فرق سداسي مع سيثر ولينزر وكين بعد أن تغلب على دولف زيجلر بحركة كي أو الطائرة. انقذ بيج شو أيضاً رولينز من هجوم شنه العائد راندي أورتن! في راو يوم 9 مارس، نشب خلاف بين وجشي ذا أوثوريتي عندما قام أضخم رياضي في العالم بحركة كي أو ضد كين دون قصد. أدى ذلك الخطأ إلى مشادة كلامية حادة أجبرت ستيفاني ماكمان على التدخل وطردهما.
ما زال بيج شو خطراً هائلاً في عالم الرياضة، ومن يعترض طريقه سيكون سيء الحظ لأبعد حد.