بوكر تي

هيوستن، تكساس
أكس كيك
بطل العالم للوزن الثقيل. بطل WCW. بطل العالم في الزوجي. بطل WCW في الزوجي. بطل الانتركونتننتال. بطل الولايات المتحدة. بطل بطولة WCW التلفزيونية العالمية. بطل الهاردكور. ملك الحلبة 2006. معلق سماكداون ، المدير العام لسماكداون ؛ قاعة مشاهير WWE دفعة 2013.
العودة الى قائمة النجوم


السيرة الذاتية بوكر تي

يعتبر بوكر تي أكثر من مجرد مدير عام لسماكداون ، فهو بطل في الثنائي في WCW لـ11 مرة، و بطل للعالم 6 مرات و فائز ببطولة ملك الحلبة عام 2006، وهو الرجل المسؤول عن شهرة كلمة “Sucka!” في الترفيه الرياضي.

 يتميز بوكر تي أيضاً بحمل حزام بطولة الوزن الثقيل في WCW عندما تم إغلاق المنافسة عام 2001.

منذ اللحظة التي دخل فيها حلبة WWE، شق بوكر تي طريقه نحو النجومية منازلاً مصارعين أسطوريين من أمثال "ستون كولد" ستيف أوستن، ذا أندرتيكر، جون سينا، تريبل اتش، راندي أورتن، باتيستا، ري ميستيريو، ريك فلير، كريستيان، مارك هنري وغيرهم الكثيرين.

في عام 2001، وكفرد من التحالف "دي إليانس"، جرد ستون كولد من حزام بطولة WWE . وفي عام 2002، أطلق مع زميله جولدست في فريق الثنائي واحدة من أكثر الحركات الثنائية المضحكة في تاريخ WWE. في عام 2006 عندما كان يعرف باسم كينغ بوكر، قدم ما أصبح يعتبر أفضل لهجة بريطانية مقلدة منذ دور كيفن كوستنر Prince of Thieves (أمير اللصوص) في فيلم روبن هود.

غادر بوكر تي WWE في أكتوبر عام 2007، لكنه عاد في 2011 كطرف في أكبر عرض لرويال رامبل في تاريخ WWE. بعد ذلك بفترة و جيزة، انضم المصارع المخضرم لفريق التعليق في سماكداون كما أصبح مدرباً في سلسلة الواقع الأمريكية WWE Tough Enough.

وفي صيف العام 2012، أضاف بطل العالم لست مرات لقباً رائعاً آخر إلى سيرته الذاتية عندما قبل تولي دور المدير العام لـ سماكداون و المليء بالتحديات. وفي صيف 2013، فاجأ ماكمان الجميع في سماكداون واستبدل بوكر بمدير آخر.

بغض النظر عن الدور الذي يجد نفسه فيه هذه الأيام، ظل إرث بوكر راسخاً للأبد عندما دخل ردهة مشاهير WWE ضمن دفعة عام 2013.