متوفرة الان من خلال :

و

ما هيOSN WWE Network HD ؟

كل عروض الـpay-per-view التي تشمل ريسلمانيا, رويال رامبل, سمرسلام و سيرفايفر سيريس.

بث متواصل للبرامج المقررة على مدار اليوم بالإضافة لساعات وساعات من المحتويات المتوفرة تحت الطلب مع خدمة On Demand التي تتيح للمستخدم مشاهدتها في أي وقت يشاء.

عروض وبرامج حصرية مثل Monday Night Wars و Ride Along و Total Divas و Stone Cold Steve Austin Podcasts و WWE 24 والكثير غيرها من البرامج المميزة.

يمكنك متابعة أقوى المواجهات النارية داخل الحلبة بالإضافة إلى البرامج الوثائقية التي تتناول تاريخ أهم نجوم ونجمات WWE مع تغطية لأبرز الأحداث عبر تاريخها الطويل. تابع أيضاً عروض 205 لايف و WWE NXT و Mixed Match Challenge ! شاهدها في OSN على القناة رقم 610.

كيفية الاشتراك

يمكنكم الحصول على OSN WWE Network HD عند اشتراككم في باقات OSN المختلفة مثل Platinum Plus و Pehla و Prime و The Ultimate Sports Pack.

للاشتراك في OSN اضغط هنا أو الرجاء الاتصال على الأرقام التالية:
  • الإمارات العربية المتحدة وبقية الدول الأخرى: + 971 4 367 7888
  • المملكة العربية السعودية: 9 2000 4444
  • البحرين: 17 317 317
  • الأردن: 06 5511615
  • العراق: 07 43 5360000
  • الكويت: 1 807 007
  • قطر: 444 77 1 77

تتوفر قناة OSN WWE Network HD للجمهور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن طريق تلفزيون الكيبل من مزودي الخدمات Ooredoo, STC, Neutel, Mobily, Batelco, Du, Etisalat وسيتم قريباً الإعلان عن المزيد من مزودي الخدمة.

للمزيد من المعلومات بما في ذلك أهم الاسئلة المتكررة قوموا بالضغط هنا.

شاهد على الإنترنت

WWE Network متوفرة الآن في الشرق الأوسط من خلال خدمة المشاهدة عبر الإنترنت مع WAVO من OSN. يمكنكم الاشتراك في WAVO عبر زيارة https://discover.wavo.com/ar/wwe حيث سيتاح لكم مشاهدة WWE Network على الموبايل، اللابتوب، التابلت أو التلفزيونات الذكية في أي وقت وأي مكان.

إن كنتم مشتركين حاليين في خدمةWAVO يمكنكم متابعة WWE Network من خلال اتباع الخطوات الموجودة في الموقع التالي http://www.wwe.com/activate ومن خلال تحميل تطبيق WWE Network عبر الأبل ستور و جوجل بلاي.
جميع برامج، وأسماء المواهب والصور والتماثيل والعلامات وتحركات المصارعة والعلامات التجارية والشعارات وحقوق التأليف والنشر المنتمية للمصارعة العالمية الترفيهية WWE (World Wrestling Entertainment) هي ملكية حصرية للشركة المسجلة للمصارعة العالمية الترفيهية والشركات التابعة لها. جميع العلامات التجارية والشعارات وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملكية لأصحابها. C 2015 الشركة المسجلة للمصارعة العالمية الترفيهية، جميع الحقوق محفوظة. ويتأسس هذا الموقع الإلكتروني في الولايات المتحدة. لما تقوم بتسليم المعلومات الشخصية في هذا الموقع الإلكتروني فإنك توافق على الاحتفاظ بمعلوماتك في الولايات المتحدة، بمقتضى قانون الولايات المتحدة التنفيذي، وقد يكون قانون الولايات المتحدة مختلفا عن قانون وطنك. ريستليمانيا XXX شعار C 2015 & TM المصارعة العالمية الترفيهية. جميع الحقوق محفوظة.